قاعة البيرق

قاعة البيرق للمناسبات قمة الفخامة والتميز

قاعة البيرق .. اختيارك المثالي لمناسباتك المميزة

 

تجليات العراقة تمتد بتصميمات فاخرة تتجسد بقاعة البيرق المخصصة لتكون اكبر قاعة بالمدينة المنورة و ليتم استخدامها في المناسبات لتضيف من لحظاتكم السارة رونق للجمال المعماري و الخدمة الفندقية في التعامل مع ضيوفكم لمسة فاخرة بطاقة استيعابية تزيد عن ٤٠٠٠ شخص و بتصميم معماري يدمج بين مرافق متكاملة و قاعات مجهزة باحدث وسائل الترفيه.

من الاسقف إلى الارضية ومن الجدران إلى ممر العروس تتحدث الفخامة عن نفسها في إحدى قاعات افراح المدينه المنوره  قاعة البريق من خلال امكانياتها الهندسية والمواد التي استخدمت في ابراز جمالها من الرخام في الارضية وديكور الجبص والثريات الكريسالية في السقف الذي تستطيع إضافة ما تريد من ورد زفاف يدخل في تزيين درج العروس وما تبقى من القاعة كذلك!

تتفرد قاعة البيرق بالتصميم المعماري الفخم ذات ألوان جذابة و زخارف مميزة إضافة إلى ديكورات الجدران الرائعة والديكورات والنقوش الفاخرة ذات الطابع الانيق و تتزين الاسقف بالثريات الرائعة التصميم و التي تضفي إضاءة جذابة على الديكورات و الاثاث المنسق بشكل راق حتى تكون أجواء الحفل كما تتمناها في يومك الخاص.

قاعة البيرق تليق تماما بذوقك في اختيار قاعة تبرز كرمك امام ضيوفك وتقديرك لهم حضورهم لزفافك الذي هو أساس متعتك في مكان فخم مثل قاعة البيرق.