ريفا

أكبر علامة تجارية متخصصة في بيع الدواء ومستلزمات الرعاية الصحية

ريفا.. التاريخ الاعرق في بيع الدواء

 

من احدث علاماتنا التجارية في مجموعة جاور والمتخصصة في بيع الدواء ومستلزمات الرعاية الصحية و منتجات الرعاية الصحية بأسلوب مبتكر وفق تصميمات ذكية لصيدليات منتشرة بمشاريع جاور بالمدينة المنورة.

تعد ريفا من الشركات ذات التاريخ العريق التي استطاعت خلال فترة وجيزة بعد فضل الله تسجيل  اسمها بأحرف من الذهب وسط الشركات والمؤسسات الصحية بالمملكة العربية السعودية لأدائها المتميز والراقي في التعامل مع العملاء الذي اكسبها ثقة المسئولين بالمملكة العربية السعودية كما وضعنا نصب أعيينا هدف واحد وهو خدمة الوطن أولاَ وأخيراً بتوفير الأدوية والمستلزمات الصحية التي تتلاءم مع إمكانيات الجميع , ونحن نقدر حجم المسؤولية الملقاة  على عاتقنا  وبفضل من الله عز وجل اصبح لدى الشركة العديد من الفروع المنتشرة في انحاء المملكة العربية السعودية وخارجها لنوفر الدواء للمريض والعميل بالسرعة المطلوبة

مهمتنا توزيع الأدوية، ومنتجات الرعاية الصحية، والمستلزمات الطبية بكفاءة وجودة عالية مع الالتزام بجودة الرعاية الصحية. نحن نقدر العلاقة طويلة الأجل مع شركائنا.وأن تكون رائدة وقائدة في التوزيع، من خلال بناء علاقات طويلة الأمد مع شركائنا والعملاء من خلال توفير منتجات صيدلانية ورعاية صحية ومستلزمات بأعلى المعايير والجودة في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

ريفا تسعى للتنمية والنمو لتحقيق مستقبل طبي أفضل مع الالتزام بجودة الرعاية الصحية. قصة ريفا لا تنتهي هنا. ونحن نسعى باستمرار للتميز وسوف نستمر في البحث عن طرق جديدة يمكننا أن نخدم بشكل أفضل عملائنا والموظفين.

نتطلع إلى العالمية بكل المستويات نظاما وإدارة وانتشارا واضعين نصب أعيينا القيم والمبادئ التي نشأنا عليها  ، فالاستثمار في التنمية البشرية هو الركيزة الأساسية لنجاح الاعمال واستمرارها .كما أن نظرتنا للنجاح تتعلق بقياس رضاء عملاءنا وتلبية تطلعاتهم واحتياجاتهم، ونحن مازلنا نواصل السعي لتحسين أداءنا وإيجاد الأفضل، والبحث عن فرص جديدة لزيادة أنشطتنا داخل المملكة وخارجها، لذا ندعو الله عز وجل أن تواصل شركة الحياه مسيرتها والمساهمة في ازدهار اقتصادنا الوطني وتعزيز التنمية لأبنائنا ومجتمعنا المستقبلي.

كما نفخر بتأسيس عيادات سماي ..أفضل العيادات التجميلية

عباره عن مجمع عيادات متخصص في تقديم خدمات علاجية وتجميلية للأسنان و الجلديات وعمليات التجميل يأتي هذا التكامل من كوادر متنوعة من اصحاب الخبرات العالمية لنقدمها لعملائنا في المدينة المنورة بجودة عالمية. نحرص كل الحرص علي تقديم الخدمةالطبيه بمنتهي الاحتراف والدقة عبر عياداته المتنوعة بأعلى معايير الجودة و بكادر طبي متميز بخبرة طويلة وبتجهيزات تعتبر الأحدث في المدينه المنوره وفي السعودية بشكل عام .حيث أصبح موضوع التجميل والإهتمام بالمظهر غير قاصر على الفنانات والمشاهير فقط. في وقتنا الحالي أصبح التجميل والليزر من أهم الضروريات والكماليات لمعظم الناس وخاصة النساء، فهنالك شريحة واسعة من النساء تهتم بموضوع التجميل والليزر والاسنان وكل ما هو جديد بعالم الموضة والتجميل والتقنيات المختلفة التي تظهر في هذا العالم الواسع.

تعدُّ عيادات سماي المتخصصة أفضل العيادات الخاصة بالتجميل ويإتي إليها مختلف المرضى لما تتمتع به من الرقي والخصوصيَّة.وتقديم أحدث تقنيات العلاج للعناية بالبشرة والشعر والاسنان تحت اشراف فريق أطباء مرموقين و تقدِّم عروض تجميليَّة مختلفة ومستمرة بموقعها الإلكتروني كل أُسبوع.

كما تفخر عيادات سماي المتخصصه بنجاحها في بناء اسم مرموق بفضل خدمات الرعاية المتفوقة التي تقدمها لزوارها.من خلال شعار العودة للشباب، استطاعت عيادات سماي ان تكون من الأوائل.فكثيرا ما يسعون للتوازن بين العلم والفن, ويقوموا بالعلاج بأسلوب خاص.