جاور للتجارة و المقاولات

تعتبر جاور للتجارة والمقاولات من الشركات الرائدة في المملكة العربية السعوديه الساعيه لتغيير تجربه ابتكار العلامات التجاريه لتحقيق تطلعات المستثمرين في خلق شراكات متينه تستند لافضل المعايير و الشفافيه

جاور أكبر شركات التجارة والمقاولات

 

تتكون جاور للتجارة من عدة مستودعات للحديد و الأخشاب و الرخام ونقوم بتوزيع ذلك و بيعة للمقاولين و العملاء بالمدينة المنورة حيث نقوم باختيار أفضل العلامات التجارية الوطنية و العالمية مع حرصنا في توفير أفضل الخامات ذات الجودة بأسعار تنافسية بعقود توزيع وعمليات استيراد مدروسة بعناية لسد احتياجات الطلب بسوق المدينة المنورة الواعد بالنمو و الزيادة. جاور هي امتداد لسنوات من الخبرة فى مجال المقاولات وقد نجحت فى بناء سمعه متميزة من حيث النزاهة والمصداقية وقدرتها على تسليم المشاريع بما يتوافق مع متطلبات اصحاب المشروعات من حيث الوقت والميزانية والجودة ولذلك تسعي جميع شركاتنا بكل قوة لتحقيقه علي أرض الواقع مستعينين بأفضل الخبرات العملية والأكاديمية وأحدث التقنيات التكنولوجية لكي نساهم في إثراء وتطوير الخريطة العمرانية وسياسة الأستثمار .

 تضم جاور للمقاولات نخبه من المهندسين و الفنيين المتخصصين في اعمال التصميمات و الرسومات الهندسية و تنفيد المشروعات وأعمال الديكور و الصيانة لسد احتياجات علامات جاور من المقاولين و الإشراف المباشر للأعمال بشكل مستمر وفق منهجية علمية و مدروسة لنستكمل التكامل بين اعمالنا. توفر جاور لعملائها تجربة  سلسة ممتعة يداً بيد وخطوة بخطوة ، بدايةً من الإنصات الكامل لتطلعات العميل وتحليل الأفكار المطروحة ومنها  للبحث الدقيق والتطبيق بما يلائم متطلبات السوق المنافس إلى الوصول لأفضل استراتيجية لتنفيذ المطلوب وفقاً  لذلك.

نعمل جاهدين بأعلى درجة من الخبرة والمهنية والإبداع من قبل المهندسين والفنيين الموهوبين على تنفيذ  المطلوب بشكل يلبي توقعات العملاء وخدمات احترافية بأسعار لا تقبل المنافسة وقد تمكنت الشركة بفضل تمرسها وشراكاتها مع المنظمات والمؤسسات العالمية من رفع قدراتها ومحافظتها على مستويات رفيعة في ممارسة الأعمال التجارية من خلال التكنولوجيا المتطورة. فلا عجب أن تتمكن جاور من تتويج نجاحاتها بتلقي العديد من شهادات الاعتراف والتقدير والجوائز.

وقد تمكنت الشركة بخبراتها الراسخة البناء من التوسع منذ بدايتها الأولى في تشييد المباني إلى أن أصبحت  شركة متعددة الأعمال التجارية ، بنشاطات تتراوح من الاستثمار إلى إدارة الفنادق وتجهيزات الضيافة وإضافة  الأقسام الضخمة المتخصصة في المصانع والبناء والتصميم الداخلي والمقاولات .

اليوم ، أصبحت جاور شركة عملاقة تملك قدرة وإمكان كبيرين لتقديم المشاريع الكبرى العالية الجودة في وقتها المحدد. وقد تمكنت الشركة بفضل تمرسها وشراكاتها مع المنظمات والمؤسسات العالمية من رفع قدراتها ومحافظتها على مستويات رفيعة في ممارسة الأعمال التجارية من خلال التكنولوجيا المتطورة. .كما تحرص الشركة على تطوير وتحديث العلامات التجارية  باستمرار لمواكبة متطلبات وطموحات الزبائن.