بتروستل

بتروستل على ناصية الطريق

بتروستل على ناصية الطريق

 

لأنّ طموحنا بلغ العنان ، آمنّا بتحدّيات المنافسة دواخل السوق السعودي ، فنزلنا إلى ما يرغبه المستهلك بكافة المناطق ، ثمّ تحصّلنا على الإسم لتكون استراتيجية توسّعنا وتواجدنا حاضرةً في كل الأمكنة ويتعسّر على سوانا التواجد بها .

أمّا عن ملخص استراتيجيتنا في الإتساع والحضور ، فيهمّنا أن تصبح بتروستل وجهة أولى لرواد الطرق بالمملكة العربية السعودية عن طريق محطات محروقات شاملة الموتيل والمرافق الخدمية المتكاملة التي يتبعها صيانة السيارات وغسيلها وتوفير مستلزماتها ، وبيع قطع غيارها بالإضافة إلى الشاحنات وبيع الإطارات وصيانتها  .

مع بالغ الحرص على إيجاد مراكز للتسوّق والضيافة والخدمات المتخصصة التي نُعرف بها ونرتقي من خلالها إلى جمهورنا باسم بتروستل

نفهم ضرورة تقديم الخدمات النوعية والمتميزة في قطاعات بيع ونقل المشتقات البترولية بأيادٍ وطنية عن طريق الدعم لمحطاتنا بسابق التجارب العالمية ، ليتحصل المستهلك على أجود مانقدمه ، ونصل لمرامنا إلى لقب الشركة السعودية الأفضل في خدماتها البترولية .

ولا نزال رهن المحافظة على استراتيجيتنا بالتمركز في جميع مدن ومناطق المملكة ، من خلال إيجاد الكادر المؤهل والقادر على المنافسة في خطوط السباق ، لنبقى في هام القمم جديرين  .